Saturday, December 6, 2008

تاملات فيما سبق من اشهر حياتى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جئت لانفض التراب عن مملكتى
ارى التراب هنا وهناك
اعلم انه لم يدخلها احد الفتره السابقه
لا اعلم لماذا ابتعدت عنها كل هذا الوقت
ربما لمرور كثيرا من الاحداث وكلها مؤلمه
لاول مره بعد وفاه والدى استطيع كتابه الكلمات هنا
العاشر من رمضان
كانت ليله طويله
لن انساها
كنت اعلم يومها انه سيتركنى ويرحل
اعتصر قلبى اياما واياما
اعتصر منذ علمت بمرضه
كنت كلما مر يوم اسال نفسى هل سيفارقنى اليوم
حتى اتى ذلك اليوم الذى لن انساه
ولن انسى كل احداثه
لن انسى الصراع الذى عشته فى تلك الليله
اقوم بدورى وكاننى طبيبه
وقلبى يعتصر لاننى ابنته
يكفى اننى وضعت سماعتى على قلبه وعلمت انه قد توقف
كنت اتمنى سماع ولو نبضه واحده
كنت ابحث عن امل
وجهاز ضغطى لا يعطى اى ضربات
وقتها كسر قلبى
وشعرت بان كل الحب والامان قد انتهى من العالم بفراقه
ومنذ ذلك الوقت وانا اشعر باننى احيا وحيده فى هذا العالم
لدى الكثير والكثير من الاصدقاء
ولكن
هو كل شئ
هو حبا وقلبا لن اقابله مره اخرى
لم يكن مجرد اب
بل كان اب واخ وصديق وقدوه وحبيب
كان كل الدنيا
وعندما رحل
اخذ معه الدنيا
لم اكن اعلم اننى احبه كل هذا الحب
ربما خلق الحب فى قلبى له وحده
كنت انوى كتابه اكثر من ذلك
ولكن توقفت الكلمات وبدات الدموع
لذا ساتوقف
فلن ينتهى فيض مشاعرى وحبى له
رحمك الله يا ابى وغفر لك ما تقدم من ذنبك وما تاخر وجمعنى بك فى جنته فى الفردوس الاعلى
احبك يا ابى
افتقدك
اشتاق لرؤيتك وتقبيلك
وداعا ابى

4 comments:

الفقيرة إلى الله أم البنات said...

اسماء رحم الله بابا
وجعل نزله الفردوس الأعلى
ورزقه برك وبر اخواتك فى مماته
وان شاء الله يربط الله على قلبك
ويصبرك ويرزقك الخير يا حبيبتى

محمد said...

رحمة الله عليه
وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

ربنا يصبرك ويباركلك
حمدا لله على سلامتك

asmaa said...

الحبيبه ام البنات
ربنا يعزك يارب انك فاكرانى طول الوقت
وبابا ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته
والحمد لله انا بقيت افضل بكتير اوى عن زمان
كله فضل من الله

asmaa said...

اخى وضاح

الله يسلم حضرتك
متشكره جدا لعزائك ومتابعتك للمدونه