Thursday, June 14, 2007

صمت القلوب


تحدثت يا قلبى ثم تراجعت


سيلومونك وانا اعرف انهم سيلومونك

لماذا تحدثت

ولماذا صمت

اعلم انك تقف خائفا مما سيحدث غد

اعلم انك تقف سجين امام حكم القدر

وليس حكم القدر وحده هو ما يخيفك

بل حكم البشر

سيحكمون عليك ان تجرح من تعرفهم

قلبى انت المسئول عن كل هذا

ماذا لو كنت ابتعدت

ماذا لو كنت قسيت

اعلم انك لست بقاسى

ولكن سيجبرونك حتى تكون قاسى

سينفونك من هذا العالم

ويضعونك فى عالم يخترونه هم

قلبى اشعر كانك بدات تكرهنى

فلماذا تكرهنى يا قلبى

لم افعل شيئا

اسمعك تهمس فى اذنى وتقول سلبيه

نعم سلبيه

وساظل هكذا

فماذا سافعل

لن افعل شيئا سوى ان اكون هكذا

اراك ترمينى بالتهم

قلبى رفقا بى

ماذا جنيت

اتقول انى جنيت عليك وعليهم

انا لم اتخذ قرارا بعد

لم اخدعك ولم اخدعهم

انتما الاثنان تعلمان خوفى

واستمر عنادكما انتما الاثنان

فلا تلومونى اذا

انتما من اختارنى

اعلم انك يا قلبى لم تختار

فهذا قدرك

ولكنه هو الذى اختار

فليتحمل ما اختاره

اترمينى من جديد بالتهم

وتقول انى قاسيه

قلبى رفقا بى

لست بقاسيه

بل خائفه

اعلم انك ستصمت من جديد

ستصمت رغما عنك

وانا السبب

قلبى لا تغضب منى

كلنا يعلم ان كل شئ بامر الله

لماذا الغضب اذا

لماذا ترمينى بهذه التهم

الان ساصبر معك يا قلبى

حتى تشرق الشمس

او تغرب الشمس

لا اعلم ماذا ستكون النهايه

ام انها ستكون بدايه

مادمنا وكلنا المولى

فلا خوف اذا

لا خوف يا قلبى

احبك يا قلبى لانك قلبى

تبدو الان هادئا

وستبدا فى الابتسام من جديد

اعلم انك خائف منى

ولكنك تعلم انى اخاف منهم

فلننتظر اشراق الشمس

او غروبها

تقول انه لا يستحق منى هكذا

اعلم انه لا يستحق

اعلم اننى لا استحق منه كل هذا الحب

ماذا افعل اذا

رفقا بى

بدات تعذبنى بكلامك

بدات ترهقنى بلومك

لم افعل شيئا

انت تعلم كل ما اتمناه

فلا تجعلنى اتالم هكذا

رفقا بى يا قلبى

او لتصمت يا قلبى

No comments: